> عدن "الأيام" خاص:
بعث معالي وزير الكهرباء والطاقة، المهندس عدنان الكاف، برقية عزاء ومواساة إلى اللواء ناصر منصور هادي، والأخ جلال عبدربه منصور هادي، وإخوانهما، وكافة أفراد أسرة آل هادي الكريمة، وذلك في وفاة والدهم فخامة الرئيس الأسبق المشير عبدربه منصور هادي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء في خدمة الوطن.
وعبّر معالي الوزير في برقيته عن بالغ حزنه وعميق مواساته بهذا المصاب الأليم، مشيدًا بمناقب الفقيد ومسيرته الوطنية المشهودة خلال فترة توليه قيادة البلاد في أصعب المراحل التي مر بها الوطن.
وأكد المهندس الكاف أن رحيل الفقيد يمثل خسارة وطنية كبيرة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وكافة أبناء الشعب اليمني الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون".
وعبّر معالي الوزير في برقيته عن بالغ حزنه وعميق مواساته بهذا المصاب الأليم، مشيدًا بمناقب الفقيد ومسيرته الوطنية المشهودة خلال فترة توليه قيادة البلاد في أصعب المراحل التي مر بها الوطن.
وأكد المهندس الكاف أن رحيل الفقيد يمثل خسارة وطنية كبيرة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وكافة أبناء الشعب اليمني الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون".




















