> عدن "الأيام" خاص:
توالت برقيات التعزية والمواساة من عدد من القادة والزعماء العرب إلى فخامة الرئيس د.رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في وفاة رئيس الجمهورية السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي، الذي وافته المنية الخميس بعد مسيرة سياسية وعسكرية طويلة.
وتلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عبّر فيها باسمه ونيابة عن دولة وشعب فلسطين عن أحر التعازي والمواساة للحكومة والشعب اليمني ولأسرة الفقيد، مشيدًا بالدور الذي اضطلع به الرئيس الراحل خلال المرحلة الانتقالية وقيادته للبلاد بكفاءة وإخلاص.
كما تلقى الرئيس العليمي برقية مماثلة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني بهذا المصاب الأليم، سائلًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.
ومن سلطنة عمان، بعث السلطان هيثم بن طارق برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته للشعب اليمني وأسرة الفقيد، داعيًا الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
وفي السياق ذاته، تلقى الرئيس العليمي برقية عزاء من أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن تعازيه بوفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي، فيما وردت برقيتا عزاء مماثلتان من ولي العهد الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح.
كما تلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقيتي عزاء من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، عبّرا فيهما عن خالص التعازي وصادق المواساة لفخامة الرئيس والشعب اليمني وأسرة الفقيد.
وتأتي هذه البرقيات عقب إعلان رئاسة الجمهورية وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي، التي نعت فيها أحد أبرز القيادات السياسية والعسكرية في تاريخ اليمن المعاصر، مؤكدة ما مثله من دور وطني خلال مختلف المراحل التي شهدتها البلاد.
وتلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية عزاء من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عبّر فيها باسمه ونيابة عن دولة وشعب فلسطين عن أحر التعازي والمواساة للحكومة والشعب اليمني ولأسرة الفقيد، مشيدًا بالدور الذي اضطلع به الرئيس الراحل خلال المرحلة الانتقالية وقيادته للبلاد بكفاءة وإخلاص.
كما تلقى الرئيس العليمي برقية مماثلة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أعرب فيها عن خالص التعازي والمواساة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني بهذا المصاب الأليم، سائلًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.
ومن سلطنة عمان، بعث السلطان هيثم بن طارق برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته للشعب اليمني وأسرة الفقيد، داعيًا الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
وفي السياق ذاته، تلقى الرئيس العليمي برقية عزاء من أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن تعازيه بوفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي، فيما وردت برقيتا عزاء مماثلتان من ولي العهد الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح.
كما تلقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقيتي عزاء من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، عبّرا فيهما عن خالص التعازي وصادق المواساة لفخامة الرئيس والشعب اليمني وأسرة الفقيد.
وتأتي هذه البرقيات عقب إعلان رئاسة الجمهورية وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي، التي نعت فيها أحد أبرز القيادات السياسية والعسكرية في تاريخ اليمن المعاصر، مؤكدة ما مثله من دور وطني خلال مختلف المراحل التي شهدتها البلاد.



















