> «الأيام» غرفة الأخبار:
تقدم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان بالتعازي من حكومة وشعب الجمهورية اليمنية في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
وأصدر الديوان الملكي بيانا جاء فيه أن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قد بعثا برقيتي عزاء ومواساة إلى حكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيقة في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي".
وأعربت القيادة عن "بالغ الحزن وصادق المواساة، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه والشعب اليمني الصبر والسلوان".
وأصدر الديوان الملكي بيانا جاء فيه أن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قد بعثا برقيتي عزاء ومواساة إلى حكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيقة في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي".
وأعربت القيادة عن "بالغ الحزن وصادق المواساة، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه والشعب اليمني الصبر والسلوان".




















