> الضالع «الأيام» خاص:
أطلع محافظ محافظة الضالع اللواء أحمد القبة، على عددًا من القضايا والملفات الخدمية مع مديري المكاتب التنفيذية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي علي العود.
واطلع القبة مع مدير مكتب التربية والتعليم محسن الحنق، الاستعدادات الجارية لبدء الامتحانات الوزارية، مشددًا على مدراء المديريات بالتنسيق مع إدارات التربية والتعليم لتوفير الظروف المناسبة للطلاب، مؤكدًا دعم قيادة السلطة المحلية وتوفير كل ما يلزم لضمان سير العملية الامتحانية على أكمل وجه.
وتدارس مع مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني أ. فارض شكري، آليات تفعيل حصة صندوق تنمية المهارات من الإيرادات المحلية، بما يسهم في الاستفادة من مشاريع الصندوق وتأهيل الشباب في المحافظة ورفع قدراتهم المهنية، بما يلبي احتياجات سوق العمل ويسهم في دعم جهود التنمية المحلية.
وفي سياق متصل، ناقش اللواء القبة مع مدراء مكاتب التخطيط والتعاون الدولي، نبيل العفيف، والأشغال العامة والطرق م. عبدالرحمن السنمي، والمالية عبدالله البيدحي، المشاريع التي تجري متابعتها، وما تم إنجازه بشأنها، إضافة إلى استئناف العمل في المشاريع التي سبق تدشينها.
كما ناقش مع مدير عام مؤسسة الكهرباء، م. عبدالله أحمد، أوضاع الربط العشوائي والخط الساخن للكهرباء الذي تم اعتماده مؤخرًا للمحافظة بقدرة (2) ميجاوات، ومدى الاستفادة منه في تنمية إيرادات المؤسسة وتحسين الخدمة، ولا سيما للمنشآت الصحية، موجهًا بربط مستشفى الضالع المركزي بخدمة الخط الساخن، وتنفيذ حملة لمعالجة الربط العشوائي، وإلزام كبار المستهلكين بسداد المديونيات المستحقة عليهم.
واطلع القبة مع مدير مكتب التربية والتعليم محسن الحنق، الاستعدادات الجارية لبدء الامتحانات الوزارية، مشددًا على مدراء المديريات بالتنسيق مع إدارات التربية والتعليم لتوفير الظروف المناسبة للطلاب، مؤكدًا دعم قيادة السلطة المحلية وتوفير كل ما يلزم لضمان سير العملية الامتحانية على أكمل وجه.
وتدارس مع مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني أ. فارض شكري، آليات تفعيل حصة صندوق تنمية المهارات من الإيرادات المحلية، بما يسهم في الاستفادة من مشاريع الصندوق وتأهيل الشباب في المحافظة ورفع قدراتهم المهنية، بما يلبي احتياجات سوق العمل ويسهم في دعم جهود التنمية المحلية.
وفي سياق متصل، ناقش اللواء القبة مع مدراء مكاتب التخطيط والتعاون الدولي، نبيل العفيف، والأشغال العامة والطرق م. عبدالرحمن السنمي، والمالية عبدالله البيدحي، المشاريع التي تجري متابعتها، وما تم إنجازه بشأنها، إضافة إلى استئناف العمل في المشاريع التي سبق تدشينها.
كما ناقش مع مدير عام مؤسسة الكهرباء، م. عبدالله أحمد، أوضاع الربط العشوائي والخط الساخن للكهرباء الذي تم اعتماده مؤخرًا للمحافظة بقدرة (2) ميجاوات، ومدى الاستفادة منه في تنمية إيرادات المؤسسة وتحسين الخدمة، ولا سيما للمنشآت الصحية، موجهًا بربط مستشفى الضالع المركزي بخدمة الخط الساخن، وتنفيذ حملة لمعالجة الربط العشوائي، وإلزام كبار المستهلكين بسداد المديونيات المستحقة عليهم.


















