> عدن «الأيام» علاء عياش:
تفقد وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، خالد محسن الخليفي، صباح اليوم الثلاثاء، تحضيرات منتخب اليمن للشباب لكرة اليد، والتي يستضيفها الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن.
ويجري منتخب اليمن للشباب لكرة اليد جرعاته التدريبية الأخيرة في معسكره الإعدادي الداخلي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للشباب، والتي من المقرر أن تحتضن منافساتها العاصمة البنغلاديشية "دكا" خلال الفترة من 9 وحتى 15 يونيو الجاري.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، الكابتن رائد علي نعمان، التقى الوكيل الخليفي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، ناقلًا إليهم تحيات وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.
وحثّ الخليفي، اللاعبين على مضاعفة الجهود وبذل أقصى طاقاتهم لتقديم مستويات مشرفة تليق بكرة اليد اليمنية، متمنيًا للبعثة التوفيق والنجاح في خطف بطاقة التأهل الوحيدة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
وأكد الخليفي أن وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات مباشرة من الوزير نايف البكري، تولي اهتمامًا كبيرًا بالمنتخبات والبعثات الوطنية وتضعها في مقدمة أولوياتها، من خلال تقديم الدعم والمساندة المستمرة وتذليل كافة الصعاب لتهيئة الأجواء المناسبة التي تضمن ظهورًا إيجابيًا للرياضة اليمنية في المحافل الخارجية.
من جانبه، عبر الأستاذ يسلم باجول، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة اليد، عن بالغ شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في عدن على حرصهم ومتابعتهم الدائمة وتوفير كافة متطلبات إنجاح المعسكر، مؤكدًا أن الجميع داخل منظومة المنتخب من جهاز فني وإداري ولاعبين يعمل بروح المسؤولية ويبذل قصارى جهده لتشريف الوطن ورفع رايته عاليًا.
الجدير بالذكر أن منتخب اليمن للشباب لكرة اليد من المقرر أن يختتم معسكره التدريبي في العاصمة عدن غدًا الخميس ، تمهيدًا للمغادرة صوب العاصمة البنغلاديشية دكا لخوض غمار المعترك الآسيوي.
ويجري منتخب اليمن للشباب لكرة اليد جرعاته التدريبية الأخيرة في معسكره الإعدادي الداخلي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للشباب، والتي من المقرر أن تحتضن منافساتها العاصمة البنغلاديشية "دكا" خلال الفترة من 9 وحتى 15 يونيو الجاري.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، الكابتن رائد علي نعمان، التقى الوكيل الخليفي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، ناقلًا إليهم تحيات وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.
وحثّ الخليفي، اللاعبين على مضاعفة الجهود وبذل أقصى طاقاتهم لتقديم مستويات مشرفة تليق بكرة اليد اليمنية، متمنيًا للبعثة التوفيق والنجاح في خطف بطاقة التأهل الوحيدة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
وأكد الخليفي أن وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات مباشرة من الوزير نايف البكري، تولي اهتمامًا كبيرًا بالمنتخبات والبعثات الوطنية وتضعها في مقدمة أولوياتها، من خلال تقديم الدعم والمساندة المستمرة وتذليل كافة الصعاب لتهيئة الأجواء المناسبة التي تضمن ظهورًا إيجابيًا للرياضة اليمنية في المحافل الخارجية.
من جانبه، عبر الأستاذ يسلم باجول، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة اليد، عن بالغ شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة ومكتبها في عدن على حرصهم ومتابعتهم الدائمة وتوفير كافة متطلبات إنجاح المعسكر، مؤكدًا أن الجميع داخل منظومة المنتخب من جهاز فني وإداري ولاعبين يعمل بروح المسؤولية ويبذل قصارى جهده لتشريف الوطن ورفع رايته عاليًا.
الجدير بالذكر أن منتخب اليمن للشباب لكرة اليد من المقرر أن يختتم معسكره التدريبي في العاصمة عدن غدًا الخميس ، تمهيدًا للمغادرة صوب العاصمة البنغلاديشية دكا لخوض غمار المعترك الآسيوي.














