> عتق «الأيام» خاص:
أعلنت شرطة محافظة شبوة، اليوم، عن نجاح الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في جريمة قتل المواطن سيف نوير محمد الحرق، إلى جانب ثلاثة من شركائه في الجريمة بمديرية بيحان، في إنجاز أمني جديد يعزز سيادة القانون ويفرض هيبة الدولة.
حيث جاء استكمالًا لنتائج البلاغات السابقة والإجراءات اللاحقة المنفذة بشأنها، وبناءً على البلاغ العملياتي المحرر بتاريخ 30 مايو 2026م، والخاص بقيام المدعو "خ. ع. ص. ا" بارتكاب جريمة القتل والفرار عقب ذلك، تحركت حملة أمنية فور وقوع الجريمة مكونة من 3 أطقم تابعة لشرطة مديرية بيحان، حيث فرضت حصارًا محكمًا على منزل الجاني.
وعقب عمليات واسعة ومكثفة من البحث والتحري، والمتابعة المستمرة والدقيقة، نجحت الحملة الأمنية مساء أمس في ضبط المتهم الرئيسي المدعو"خ. ع. ص. ا" البالغ من العمر (28 عامًا). كما تمكنت الحملة من إلقاء القبض على ثلاثة آخرين مشتركين في جريمة القتل، وهم المدعو"ن. ع. ص. ا" البالغ من العمر (20 عامًا) والمدعو"م. ع. ص. ا" البالغ من العمر (18 عامًا)، والمدعو"م. ع. أ. ا"، البالغ من العمر (20 عامًا). وفور ضبط الجناة، تم إيداعهم الحجز رهن الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل والرادع.
وجاءت هذه العملية النوعية، بإشراف ومتابعة مستمرة ومباشرة من قِبل مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، في إطار جهوده الحثيثة لمكافحة الجريمة واستتباب الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وفي سياق متصل، أشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، بالجهود الكبيرة، واليقظة العالية، والحس الأمني الرفيع الذي أظهره ضباط وأفراد شرطة مديرية بيحان، والذين تعاملوا مع البلاغ بحزم واحترافية عالية أثمرت عن ضبط المتهمين في وقت قياسي، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي طرف يحاول المساس بأمن المحافظة وسكينة مواطنيها.
حيث جاء استكمالًا لنتائج البلاغات السابقة والإجراءات اللاحقة المنفذة بشأنها، وبناءً على البلاغ العملياتي المحرر بتاريخ 30 مايو 2026م، والخاص بقيام المدعو "خ. ع. ص. ا" بارتكاب جريمة القتل والفرار عقب ذلك، تحركت حملة أمنية فور وقوع الجريمة مكونة من 3 أطقم تابعة لشرطة مديرية بيحان، حيث فرضت حصارًا محكمًا على منزل الجاني.
وعقب عمليات واسعة ومكثفة من البحث والتحري، والمتابعة المستمرة والدقيقة، نجحت الحملة الأمنية مساء أمس في ضبط المتهم الرئيسي المدعو"خ. ع. ص. ا" البالغ من العمر (28 عامًا). كما تمكنت الحملة من إلقاء القبض على ثلاثة آخرين مشتركين في جريمة القتل، وهم المدعو"ن. ع. ص. ا" البالغ من العمر (20 عامًا) والمدعو"م. ع. ص. ا" البالغ من العمر (18 عامًا)، والمدعو"م. ع. أ. ا"، البالغ من العمر (20 عامًا). وفور ضبط الجناة، تم إيداعهم الحجز رهن الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل والرادع.
وجاءت هذه العملية النوعية، بإشراف ومتابعة مستمرة ومباشرة من قِبل مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، في إطار جهوده الحثيثة لمكافحة الجريمة واستتباب الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وفي سياق متصل، أشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، بالجهود الكبيرة، واليقظة العالية، والحس الأمني الرفيع الذي أظهره ضباط وأفراد شرطة مديرية بيحان، والذين تعاملوا مع البلاغ بحزم واحترافية عالية أثمرت عن ضبط المتهمين في وقت قياسي، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي طرف يحاول المساس بأمن المحافظة وسكينة مواطنيها.



















