> صنعاء «الأيام» خاص:

حجز فريق العروبة مقعده في دور الـ32 من بطولة كأس الجمهورية، بعد فوزه على الجيل الصاعد 3-0 عصر يوم الاثنين على ملعب الظرافي بالعاصمة.

النجم علي عبدالكريم كان بطل المباراة بتسجيله "هاتريك" ، هدف في الشوط الأول، وهدفين في الثاني أحدهما من ركلة جزاء.

وبهذا الانتصار يضرب العروبة موعدًا مع سيئون في دور الـ32.

وتستكمل مباريات البطولة عصر يوم الثلاثاء بلقاء وحيد يجمع تضامن المحويت مع شعب حضرموت على نفس الملعب.