> عدن «الأيام» خاص:
يستعد فريق التلال لخوض مواجهة هامة ومرتقبة عندما يلاقي نظيره فريق الجزيرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة "كأس الوفاء" لأندية العاصمة عدن ، والتي تقام بتنظيم اتحاد الكرة بعدن، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، برعاية مؤسسة الناصر للتنمية، على ملعب "شهداء وحدة عدن" بمديرية الشيخ عثمان.
ويدخل "العميد" التلالي هذه المواجهة تحت قيادة مساعد المدرب الكابتن زاهر فريد، الذي يتولى الإشراف الفني المؤقت على الفريق، نظرًا لغياب المدرب حمادة الوادي، بسبب مشاركته في الدورة التدريبية الآسيوية لنيل الرخصة التدريبية B.
وعلى الرغم من الظروف المالية الصعبة والحرجة التي يمر بها النادي في الآونة الأخيرة، والتي أدت إلى عدم صرف رواتب ومستحقات اللاعبين منذ عدة أشهر، إلا أن الفريق يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وعزيمة عالية ، بعد أن أظهر لاعبو التلال انضباطًا كبيرًا في الحصص التدريبية الأخيرة، مؤكدين رغبتهم في تجاوز هذه العوائق الإدارية والمالية، والتركيز الكامل داخل المستطيل الأخضر لإسعاد الجماهير التلالية العريضة.
ويدخل "العميد" التلالي هذه المواجهة تحت قيادة مساعد المدرب الكابتن زاهر فريد، الذي يتولى الإشراف الفني المؤقت على الفريق، نظرًا لغياب المدرب حمادة الوادي، بسبب مشاركته في الدورة التدريبية الآسيوية لنيل الرخصة التدريبية B.
وعلى الرغم من الظروف المالية الصعبة والحرجة التي يمر بها النادي في الآونة الأخيرة، والتي أدت إلى عدم صرف رواتب ومستحقات اللاعبين منذ عدة أشهر، إلا أن الفريق يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وعزيمة عالية ، بعد أن أظهر لاعبو التلال انضباطًا كبيرًا في الحصص التدريبية الأخيرة، مؤكدين رغبتهم في تجاوز هذه العوائق الإدارية والمالية، والتركيز الكامل داخل المستطيل الأخضر لإسعاد الجماهير التلالية العريضة.




















