> عدن «الأيام» خاص:
نفذ مدير إدارة الرقابة والتفتيش العميد عبدالسلام محمد أحمد، ومدير إدارة التوجيه العميد أحمد علي عثمان، اليوم، نزولًا ميدانيًا إلى قسم شرطة الممدارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء الركن مطهر علي ناجي المدير العام للإدارة العامة لشرطة العاصمة عدن وضمن برنامج النزول الميداني الرقابي والتقييمي والتوجيهي.
وخلال النزول ألقى العميد عبدالسلام كلمة أمام الطابور الصباحي لمنتسبي القسم أكد فيها على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالسلوك المهني القويم سواء على مستوى العلاقة بين منتسبي المؤسسة الأمنية أو في إطار بناء وتعزيز الثقة مع المواطنين.
وشدّد على ضرورة رفع مستوى الجاهزية الأمنية ماديًا وذهنيًا لمواجهة مختلف التحديات الأمنية وتعزيز روح المبادرة والاستباقية في التعامل مع المخاطر قبل وقوعها بما يضمن تحقيق جودة الأداء الأمني اليومي وتعزيز النجاحات والإنجازات الميدانية.
وأشار إلى أن عملية التقييم والمتابعة المستمرة تقوم على مبدأ الثواب والعقاب، باعتباره نهجًا أساسيًا لتصحيح الاختلالات والسلوكيات السلبية والتجاوزات التي قد تصدر من بعض منتسبي الشرطة وبما يضمن الالتزام بالقانون واللوائح المنظمة للعمل الأمني.
وعقب ذلك عقد العميد عبدالسلام اجتماعًا مع مدير قسم شرطة الممدارة ونائبه وعدد من ضباط القسم ناقش خلاله جملة من القضايا والملاحظات التقييمية المتعلقة بسير العمل الأمني اليومي وآليات تطوير الأداء وتعزيز كفاءة العمل الميداني بما يخدم الأمن والاستقرار.
وخلال النزول ألقى العميد عبدالسلام كلمة أمام الطابور الصباحي لمنتسبي القسم أكد فيها على أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالسلوك المهني القويم سواء على مستوى العلاقة بين منتسبي المؤسسة الأمنية أو في إطار بناء وتعزيز الثقة مع المواطنين.
وشدّد على ضرورة رفع مستوى الجاهزية الأمنية ماديًا وذهنيًا لمواجهة مختلف التحديات الأمنية وتعزيز روح المبادرة والاستباقية في التعامل مع المخاطر قبل وقوعها بما يضمن تحقيق جودة الأداء الأمني اليومي وتعزيز النجاحات والإنجازات الميدانية.
وأشار إلى أن عملية التقييم والمتابعة المستمرة تقوم على مبدأ الثواب والعقاب، باعتباره نهجًا أساسيًا لتصحيح الاختلالات والسلوكيات السلبية والتجاوزات التي قد تصدر من بعض منتسبي الشرطة وبما يضمن الالتزام بالقانون واللوائح المنظمة للعمل الأمني.
وعقب ذلك عقد العميد عبدالسلام اجتماعًا مع مدير قسم شرطة الممدارة ونائبه وعدد من ضباط القسم ناقش خلاله جملة من القضايا والملاحظات التقييمية المتعلقة بسير العمل الأمني اليومي وآليات تطوير الأداء وتعزيز كفاءة العمل الميداني بما يخدم الأمن والاستقرار.




















