> عدن «الأيام» خاص:

ناشد أهالي منطقة الممدارة في العاصمة عدن، المؤسسة المحلية للمياه والجهات المختصة سرعة التدخل لمعالجة أسباب الانقطاع وإعادة ضخ المياه بصورة منتظمة، بما يخفف الأعباء عن المواطنين ويضمن استقرار الخدمة.

وأوضحوا أن المياه عادت للانقطاع، بعد فترة طويلة شهدت تحسنًا نسبيًا في انتظام ضخ المياه إلى الأحياء السكنية.

وأوضح عدد من السكان أن الانقطاع عاد خلال الأيام الأخيرة، ما أعاد معاناة المواطنين في الحصول على المياه، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة والاعتماد على شراء المياه المنقولة بتكاليف باهظة.

وأشار الأهالي إلى أن تحسن الخدمة خلال الفترة الماضية بعث الأمل في استقرار الإمدادات، إلا أن عودة الانقطاعات أثارت مخاوفهم من استمرار الأزمة وتجدد معاناتهم اليومية.