> سيئون «الأيام» خاص:
اختتمت الدورة التدريبية لبناء القدرات القيادية للمرأة وتعزيز حضورها في مواقع صنع القرار وخدمة المجتمع، و التي نفذتها مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بالشراكة مع مبادرة مسار السلام، وبدعم من وزارة الخارجية الهولندية، وبالشراكة مع الرابطة النسائية الدولية للسلام والحريات.
وبدوره أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، أهمية تمكين المرأة وإشراكها بصورة فاعلة في مختلف مسارات التنمية.
وأشاد بالجهود المبذولة في تنفيذ مشروع "نساء في قلب القرار"، لتعزيز دور المرأة في المشاركة المجتمعية وصناعة القرار المحلي.
وبدوره أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، أهمية تمكين المرأة وإشراكها بصورة فاعلة في مختلف مسارات التنمية.
وأشاد بالجهود المبذولة في تنفيذ مشروع "نساء في قلب القرار"، لتعزيز دور المرأة في المشاركة المجتمعية وصناعة القرار المحلي.
















