> عدن «الأيام» فضل الجونة

بحضور عدد من الشخصيات القيادية والرياضية أقيمت عصر أمس على ملعب حامد بالشيخ عثمان المباراة الكروية بمناسبة أربعينية فقيد الرياضة ووزارة الداخلية العقيد طارق الهارش (رحمه الله) برعاية ودعم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومدير أمن عدن اللواء شلال شائع ، ومدير الهجرة والجوازات بعدن العميد محمد أحمد عباد ، وتنظيم اتحاد الشرطة الرياضي وفاء للفقيد طارق الهارش نجم فريق الشرطة الكروي والمنتخب الوطني السابق والذي كان يشغل منصب نائب مدير مصلحة الهجرة والجوازات بعدن.
 الاحتفالية الكروية التي كان طرفها قدامى فريق الشرطة مع قدامى نجوم الكرة بعدن شارك فيها عدد من أبرز اللاعبين المعروفين ممن زاملوا الفقيد طارق الهارش في ملاعبنا الكروية في حقبة زمنية جميلة فكانت المباراة رائعة جسد فيها اللاعبون روح الوفاء والمحبة لزميلهم الكابتن طارق الهارش ، وقدموا لوحة كروية جميلة حيث قاد نجوم قدامى عدن بقيادة الملك الأخضر أحمد الأحمدي الذي استعرض مهاراته الكروية ونقلاته الجميلة للكرة ، وبالمقابل قاد قدامى الشرطة المايسترو الأنيق نورالدين عبد الغني بتحركاته وإبداعاته في وسط الملعب حيث تمكن مع بقية زملائه من الفوز بنتيجة اللقاء بهدفين للنجمين فتحي جابر وسالمين المشجري ونيل كأس أربعينية زميلهم الفقيد طارق الهارش رحمه الله في مباراة أدارها الحكم الدولي السابق هشام قاسم الماروني.
 وفي الختام قام الإخوة الضيوف يتقدمهم وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ووكيل وزارة التدريب المهني محمد الشعيبي ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد علي محمد الحسام ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الهندس نعمان شاهر ومدير الهجرة والجوازات بعدن العميد محمد عباد ونجل الفقيد محمد طارق بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق الشرطة والذي بدوره أهداه لأسرة الفقيد طارق الهارش .. وشكراً لقيادة نادي الوحدة على إنجاح الفعالية من خلال تجهيز الملعب لاحتضان هذه الاحتفالية الكروية.​