> عدن «الأيام» خاص
حقق فريق نادي الشعلة فوزاً كبيرا على فريق نصر عدن بسبعة أهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في إطار بطولة أبو الكباتن الفقيد (علي محسن مريسي) في نسختها الـ 25 ، التي ينظمها سنويا في ليالي الشهر الفضيل اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ويستضيفها هذا العام ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها مهاجم الشعلة (خلدون علي) ، حيث تسلمها من مدافع التلال المخضرم عصام زيد (الكبير).
- يلتقي مساء اليوم السبت فريقا اتحاد الشرطة وفحمان.




















