> عدن «الأيام» خاص

تمكن فريق نادي فحمان (حامل لقب البطولة السابقة) من التأهل لدور الأربعة في بطولة الفقيد (علي محسن مريسي) في نسختها الـ 25  والتي ينظمها سنوياً في ليالي شهر رمضان المبارك اتحاد كرة قدم عدن برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وقد جاء تأهله بعد فوزه مساء أمس السبت على فريق اتحاد الشرطة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني الكائن في مديرية المنصورة ، والتابع لنادي شباب المنصورة الرياضي.

 * سجل هدفي فريق نادي فحمان الرياضي حامل اللقب والقادم من أبين الخير اللاعب رامي بامهيد .. وبهذه النتيجة سيلتقي فريق فحمان في دور الأربعة مع الفائز من مباراة اليوم الأحد والتي ستجمع بين فريقي (الجلاء والجزيرة) .. أما جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب فحمان (رامي بامهيد) الذي تسلمها من مدرب نادي الجلاء القدير محمد حسن البعداني.