> عدن «الأيام» خاص
تأهل فريق جسار بقيادة الكابتن حمودي الشيبة إلى المباراة النهائية في دوري الشهيد أحمد الدباني الرمضاني لعام 2019 ، والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي على ملعب نادي الروضة بالقلوعة .. وذلك بعد فوزه على فريق الأسير بأربعة أهداف مقابل هدف ، بعد أن كان متخلفاً بهدف في بداية الشوط الاو ، ثم سجل هدف التعادل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
* نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مدافع فريق جسار (مشتاق العديلي) واستلم جائزته المقدمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي من الكابتن صلاح الشبيبي النهدي.




















