> لهية «الأيام» عادل القباص :
* في تظاهرة كروية رياضية تاريخية بديعة وفي أجواء ربانية ممطرة ورائعة شارك نجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية ، ونادي وحدة عدن في قص شريط افتتاح ملعب نادي الهلال الرياضي بمدينة لهية بمديرية حبان بعد إعادة تأهيله وإصلاح أرضيته وإنارته بكلفة تزيد على 8 مليون ريال يمني .. المباراة كانت ممتعة وارتقت إلى مستوى الاحتفائية الكبرى ، حيث جاء الهدف الأول عندما أرسل خالد عفاره كرة في منتهى الروعة حولها جمال سندو مباشرة إلى الشباك الهلالية في نهاية الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني مرر جمال سندو لزميله أحمد مهدي الأحمدي الذي بخبرته المعهودة أسكنها الشباك وسط مؤازرة وتشجيع من الجماهير المتعطشة لمثل هذه اللقاءآت ، بعدها أجرى الهلاليون بعض التغييرات المثمرة والتي استطاع من خلالها تعديل النتيجة بواسطة قائد الفريق فهمي داؤود وعبد الله الدحبول لينتهي اللقاء أخوياً 2 - 2.
* وعقب هذه المواجهة الكروية الاحتفالية قام الإخوة الضيوف بمنح فريق نادي وحدة عدن ونجوم الكرة العدنية ، كأس المناسبة الغالية المقدمة من نادي الهلال ، فيما قدم نادي طليعة حبان درعاً استلمه الكابتن محمد حسن أبو علاء .. وبالمقابل قدمت قيادة بعثة نادي وحدة عدن والكرة الجنوبية درعاً تذكارية لنادي الهلال المضيف تجسيداً لعمق الروابط الأخوية بين الناديين.
* وعقب هذه المواجهة الكروية الاحتفالية قام الإخوة الضيوف بمنح فريق نادي وحدة عدن ونجوم الكرة العدنية ، كأس المناسبة الغالية المقدمة من نادي الهلال ، فيما قدم نادي طليعة حبان درعاً استلمه الكابتن محمد حسن أبو علاء .. وبالمقابل قدمت قيادة بعثة نادي وحدة عدن والكرة الجنوبية درعاً تذكارية لنادي الهلال المضيف تجسيداً لعمق الروابط الأخوية بين الناديين.


















