> عتق «الأيام» عادل القباص :
* تحت رعاية شركة عبد الله الخليفي (البلوي) للإستيراد وتحت إشراف إدارة ملعب ذيبان اسباير بمدينة عتق تتواصل الإثارة والقوة للأسبوع الثاني على التوالي في بطولة دوري المؤسسات والدوائر الحكومية في نسختها الأولى حيث تقابل عصر أمس في إطار المجموعة الأولى (الحديدية) فريق مكتب التربية والتعليم مع نظيره فريق مستشفى عتق ، وسط تفاعل الجماهير الذواقة من عشاق المستديرة ، حيث تمكن فريق التربية والتعليم بالمحافظة من التفوق لعباً ونتيجة على نظيره فريق مستشفى عتق المركزي ، من خلال تسجيل أعلى نتيجة في الدوري كان قوامها (7 - 2) في المباراة الهامة التي جمعت الفريقين عصر يوم أمس الثلاثاء ، ليرتقي بهذا الفوز إلى المركز الأول في مجموعته الأولى مؤقتاً برصيد أربع نقاط فيما يتصدر قائمة هدافي البطولة بدون منازع الكابتن (محمد علي لملس) مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة برصيد ثمانية أهداف.




















