> عدن «الأيام» علاء عياش :
* حقق فريقا (الروضة وشمسان) الفوز على التلال والجلاء في مباراتي الجولة الثانية ، التي أقيمت عصر أمس السبت في صالة الشهيد أحمد الحيدري التابع لنادي المنصورة ، وذلك ضمن بطولة الفرق الأولمبية للكرة الطائرة لأندية عدن من مواليد (1996م) ، والتي يقيمها اتحاد الكرة الطائرة فرع عدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بعدن.
* في المباراة الأولى التي أقيمت صباحاً استطاع فريق نادي الروضة التغلب على فريق التلال بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد والذي كان قد خسر مباراته الأولى في الجولة الماضية أمام الشعلة ، ولهذا دخل الروضة المباراة (من أجل التعويض) وتفادي الوقوع في خسارة ثانية ، فحاول منذ البداية إرسال الضربات المركزة التي اخترقت الجدار الدفاعي لفريق التلال فتمكن بنجاح ، من كسب الشوطين الاول والثاني لمصلحته بواقع (25 - 21) و (25 - 20) .. ولكن في الشوط الثالث استطاع مدرب فريق نادي التلال الأولمبي إعادة ترتيب أوراق فريقه وتنظيم صفوفه بغية العودة في النتيجة فتمكن الفريق من كسب هذا الشوط لمصلحته بواقع (25 - 18) وإحياء آماله في العودة للقاء مجبرين فريق الروضة على خوض شوط رابع حاسم ، ولكن هذا الشوط جاء لمصلحة فريق الروضة (أداء ونتيجة) من خلال حسم وقائعه لمصلحته بنتيجة 25 مقابل 16 ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الروضة بـ 3 - 1 .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام : محمد صالح الأحمدي (حكم أول) ، مروان علي ناصر (حكم ثان) ، رضوان عبد الحميد (مسجل) ، توفيق سعيد عثمان (لائحة) ، وشيخ البكري وعبدالله أحمد (حكام خطوط).
* وفي اللقاء الثاني الذي أقيم عصراً تغلب فريق نادي شمسان على منافسه فريق نادي الجلاء بـ 3 - صفر محققاً فوزه الثاني في البطولة علماً أن نتيجة الاشواط الثلاثة التي أحرزها شمسان كانت بقيادة مدربه (نبيل نعمان) بعد الأداء الطيب ، الذي قدمه نجوم الفريق البرتقالي في المباراة واستحقوا عليه الفوز حيث كانت نتائجها على النحو التالي: (25 - 20) و (25 - 9 ) و (25 - 18).
* في المباراة الأولى التي أقيمت صباحاً استطاع فريق نادي الروضة التغلب على فريق التلال بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد والذي كان قد خسر مباراته الأولى في الجولة الماضية أمام الشعلة ، ولهذا دخل الروضة المباراة (من أجل التعويض) وتفادي الوقوع في خسارة ثانية ، فحاول منذ البداية إرسال الضربات المركزة التي اخترقت الجدار الدفاعي لفريق التلال فتمكن بنجاح ، من كسب الشوطين الاول والثاني لمصلحته بواقع (25 - 21) و (25 - 20) .. ولكن في الشوط الثالث استطاع مدرب فريق نادي التلال الأولمبي إعادة ترتيب أوراق فريقه وتنظيم صفوفه بغية العودة في النتيجة فتمكن الفريق من كسب هذا الشوط لمصلحته بواقع (25 - 18) وإحياء آماله في العودة للقاء مجبرين فريق الروضة على خوض شوط رابع حاسم ، ولكن هذا الشوط جاء لمصلحة فريق الروضة (أداء ونتيجة) من خلال حسم وقائعه لمصلحته بنتيجة 25 مقابل 16 ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الروضة بـ 3 - 1 .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام : محمد صالح الأحمدي (حكم أول) ، مروان علي ناصر (حكم ثان) ، رضوان عبد الحميد (مسجل) ، توفيق سعيد عثمان (لائحة) ، وشيخ البكري وعبدالله أحمد (حكام خطوط).
* وفي اللقاء الثاني الذي أقيم عصراً تغلب فريق نادي شمسان على منافسه فريق نادي الجلاء بـ 3 - صفر محققاً فوزه الثاني في البطولة علماً أن نتيجة الاشواط الثلاثة التي أحرزها شمسان كانت بقيادة مدربه (نبيل نعمان) بعد الأداء الطيب ، الذي قدمه نجوم الفريق البرتقالي في المباراة واستحقوا عليه الفوز حيث كانت نتائجها على النحو التالي: (25 - 20) و (25 - 9 ) و (25 - 18).




















