> "الأيام" خاص:

​لابد من قيام السلطات بحملة لمراقبة أسعار السلع في الأسواق وبالذات المواد الغذائية فتحسن سعر الصرف للعملة المحلية يجب أن يرافقه تحسن في الأسعار.

وهناك محلات في عدن أسعارها بالريال السعودي متجاوزين العملة المحلية بالكامل وهو ما يجعلها غير متاحة للمواطنين وبالذات الشرائح الضعيفة في المجتمع.

لابد من تفعيل الأجهزة الرقابية خصوصًا في شهر رمضان فلا يعقل أن يستمر استغلال المواطنين بهذا الشكل الفج بينما تتجاهل السلطات واجباتها المحددة بالقانون.

ولا نريد عملًا عشوائيًّا بل عملًا منضمًا وفق القانون فمهاجمة المحلات بدون أوامر قضائية أيضًا خطأ كبير ويثير الفزع لدى القطاع الخاص.

وهنا لابد أن نشهد بأن هناك جهودًا كبيرة يقوم بها البنك المركزي لمنع المضاربة بالعملة واستغلال الوضع من قبل الشبكات السابقة.

لوجه الله... فرجوها على المواطنين يفرجها الله في وجوهكم.