> عدن «الأيام» خاص:

​توفي اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، المناضل الجنوبي أنور إسماعيل، إثر مرض عضال ألم به، بعد مسيرة حافلة كرّسها في خدمة قضية شعب الجنوب.

وتمت الصلاة على روحه بمسجد الشنقيطي بحي الطويلة في كريتر ومن ثم موارته الثرى بمقبرة القطيع.

ويعد أنور إسماعيل، أحد أبرز وجوه الحراك الجنوبي، ورواد النضال السلمي للقضية الجنوبية، ليبقى رمزاً للعطاء والتضحية.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم "الأيام" بأصدق العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد أنور إسماعيل، سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. "إنا لله وإنا إليه راجعون".