> صنعاء «الأيام» خاص:
تنفيذًا لتوجيهات رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، باستيعاب الست المحافظات التي لم تشترك في قرعة كأس الجمهورية وهي محافظات (المهرة، سقطرى، الجوف، صعدة، عمران، ريمة) ، ومن أجل تغليب المصلحة العليا لكرة القدم اليمنية، تقرر إعادة قرعة كأس الجمهورية يوم الأربعاء الموافق 15 أبريل الجاري بمقر الاتحاد في صنعاء بمشاركة 46 فريقًا.
وتضم القرعة الأندية التي شاركت في القرعة مؤخرًا وعددها 40 فريقًا، بالإضافة إلى استيعاب أبطال المحافظات الست والمحددة في آخر دوري أقيم لأبطال المحافظات.
وقضت التوجيهات للجنة العليا للمسابقات بإجراء القرعة بالنظام الشامل بدون أي قيود أو توزيع جغرافي بما يحقق الهدف الأسمى للبطولة ويوحد شباب الوطن من جميع المحافظات.
هذا وكان الاتحاد قد أجرى الأربعاء الماضي قرعة كأس الجمهورية للموسم الكروي 2025 / 2026م بمشاركة 40 فريقًا من أندية الدرجتين الأولى والثانية وبعض أندية الدرجة الثالثة ، لكنه تراجع وقرر إعادة القرعة مرة أخرى .
وتضم القرعة الأندية التي شاركت في القرعة مؤخرًا وعددها 40 فريقًا، بالإضافة إلى استيعاب أبطال المحافظات الست والمحددة في آخر دوري أقيم لأبطال المحافظات.
وقضت التوجيهات للجنة العليا للمسابقات بإجراء القرعة بالنظام الشامل بدون أي قيود أو توزيع جغرافي بما يحقق الهدف الأسمى للبطولة ويوحد شباب الوطن من جميع المحافظات.
هذا وكان الاتحاد قد أجرى الأربعاء الماضي قرعة كأس الجمهورية للموسم الكروي 2025 / 2026م بمشاركة 40 فريقًا من أندية الدرجتين الأولى والثانية وبعض أندية الدرجة الثالثة ، لكنه تراجع وقرر إعادة القرعة مرة أخرى .



















