> > صنعاء«الأيام» خاص:
أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عن إجراء إعادة قرعة بطولة كأس الجمهورية صباح يوم الأربعاء 15 أبريل في مقره بصنعاء، بمشاركة 46 فريقًا من مختلف محافظات الجمهورية، في خطوة تهدف إلى تحقيق العدالة الرياضية وتوسيع قاعدة المشاركة.
وأوضح رئيس اللجنة العليا للمسابقات أن هذه الخطوة تأتي لتصحيح الاختلالات السابقة وضمان مشاركة أوسع، بما يخدم مصلحة الكرة اليمنية.
من جانبه، أشار الأمين العام المساعد للاتحاد ورئيس الفرع بعدن، الأخ عرفات محمد علي، إلى أن إعادة القرعة جاءت نتيجة الحاجة إلى معالجة الخلل في التقسيم الجغرافي، إضافة إلى أهمية إشراك أبطال المحافظات التي لم تكن ضمن القرعة الأولى.




















