> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

أهدى فريق نادي حسان كأس الذكرى الـ 13 للتصالح والتسامح لفريق نصرالضالع التي نظمتها دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين تحت شعار (البعد الوطني بروح رياضية)  بعد فوزه عصر أمس السبت على ضيفه فريق نصر الضالع بهدف دون رد سجله اللاعب سامح منصور في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ، وجاءت المباراة قوية ومثيرة حيث سعى كل طرف للوصول إلى شباك الآخر من خلال تبادل الهجمات لتأتي الدقيقة 20 من الشوط الأول بالهدف الحساني الأول .. وفي الشوط الثاني إرتفع نسق اللعب مع أفضلية لفريق النصر الضالعي الذي ضغط وهدد مرمى حسان بالعديد من الهجمات التي لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بفوز حسان بهدف الشوط الأول.
 عقب نهاية اللقاء قام الإخوة : قاسم صالح نائب رئيس المجلس الانتقالي بالضالع ، اللواء الركن سيف علي صالح قائد اللواء أول مقاومة الضالع ، عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين ، عبدالحميد طالب مثنى أمين عام انتقالي الضالع ، مطلق المعكر ومحمد العمود عضوا الجمعية الوطنية ، أحمد عمر رئيس دائرة الدعوة والإرشاد بانتقالي شبوة ، فاروق علي عبيد رئيس نادي السد والشخصية الرياضية الكابتن علي محسن عوض بتسليم كأس التصالح والتسامح لفريق حسان الذي أهدوه لضيوفهم فريق نصر الضالع ، وقد تبرع نائب رئيس انتقالي الضالع بخمسين ألف ريال لفريق حسان ورئيس دائرة الدعوة والإرشاد بانتقالي شبوة بعشرين ألف ريال أيضاً لفريق حسان، كما تم تكريم لاعب حسان (سامح منصور) بجائزة مالية مقدمة من رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين .. فيما أدار هذا اللقاء الطاقم الجيد (أحمد محمد ، ميعاد الخضر ، سعيد العسر ، ورابعاً عمار باعامر) .. وغابت عن المشهد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين.​