> شقرة «الأيام» عارف علوان
أحرز فريق قدامى شقرة كأس أربعينية فقيدي النادي الكابتن د. محمد عبد الله يسلم وعبد الفتاح عبيد أثر تغلبه على ضيفه فريق قدامى حسان بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر أمس السبت والتي أقيمت برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .. المباراة جاءت ممتعة واكتست بطابع الإثارة والحماس بين الفريقين اللذين استعرضا مهاراتهم الكروية الرائعة وقدما مستوى لافتا نال إعجاب الجمهور الحاضر .. وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي قبل أن ينال قدامى شقرة الأسبقية في التسجيل في بداية الشوط الثاني عبر سعيد الحسني غير أن الضيف حسان نجح في إدراك التعادل بواسطة عبدالله الشيباني ليلجا الفريقان إلى ضربات الترجيح لفض الاشتباك بينهما والتي ابتسمت للاعبي قدامى شقرة بأربع ركلات مقابل ثلاث.




















