> شقرة «الأيام» عارف علوان
أكمل فريق النجوم من زنجبار عقد المتأهلين للمربع الذهبي من بطولة أربعينية الفقيد الشيخ حسين ناصر عمير الرئيس الرئيس الفخري السابق للنادي ولعدة عقود ، والتي ينظمها النادي الساحلي وتقام بمشاركة 8 فرق شعبية من شقرة وأحور ولودر وزنجبار وتلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل نجوم زنجبار بعد أن تمكن من إقصاء آخر ممثل لمدينة شقرة فريق التضامن بركلات الترجيح بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأحد في آخر لقاءآت الدور التمهيدي للمسابقة .. وقد نال لاعب النجوم (كمبش) جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من نجل الفقيد والرئيس الفخري الحالي طه حسين عمير.




















