> شقرة «الأيام» عارف علوان

 أكمل فريق النجوم من زنجبار عقد المتأهلين للمربع الذهبي من بطولة أربعينية الفقيد الشيخ حسين ناصر عمير الرئيس الرئيس الفخري السابق للنادي ولعدة عقود ، والتي ينظمها النادي الساحلي وتقام بمشاركة 8 فرق شعبية من شقرة وأحور ولودر وزنجبار وتلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل نجوم زنجبار بعد أن تمكن من إقصاء آخر ممثل لمدينة شقرة فريق التضامن بركلات الترجيح بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأحد في آخر لقاءآت الدور التمهيدي للمسابقة .. وقد نال لاعب النجوم (كمبش) جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من نجل الفقيد والرئيس الفخري الحالي طه حسين عمير.

 وبهذا الفوز فإن فريق نجوم زنجبار سيلتقي مع فريق أهلي صرة لودر الذي نجح في تجاوز فريق المجد من أحور بهدفين مقابل هدف في ثاني لقاءآت المربع الذهبي التي ستنطلق منافساته عصر اليوم الإثنين بلقاء ناري يجمع بين فريقي الأماجد من زنجبار وإم تي إن من لودر واللذين تأهلا سلفاً على حساب ممثلي شقرة الصمود والإنجاز على الترتيب.​