> عدن «الأيام» خاص
في بادرة تربوية كريمة أسعدت الجميع إحتفت مدرسة عمر المختار بمدينة الشيخ عثمان بعدن أمس بتكريم طلابها المتميزين وأصحاب المراكز الأولى ، والمشاركين في النشاطين الثقافي والرياضي ، الذي تنظمه المدرسة ، وجاء التكريم برعاية كريمة من منتدى شباب الصفوة بعدن ، حيث تم تكريم المنتخب المدرسي لكرة القدم والكابتن نصر الشيخ ، نظير ما قدموه في العام الدراسي في البطولات والمباريات الودية .. كما تم تكريم الطلاب المتميزين في النشاط الثقافي.
* وخلال هذا التكريم ألقت الأستاذة القديرة نوري عبد الواسع (مديرة المدرسة) كلمة شكرت من خلالها (منتدى شباب الصفوة) على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة والجميلة ، والتي تأتي للمرة الثانية ، والتي كان الهدف النبيل من ورائها (تشجيع فلذات أكبادنا وتحفيزهم).




















