> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح
توج فريق الفهد ببطولة (الشهيد فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع) لكرة القدم الخماسية ، التي نظمها شباب زنجبار برعاية قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في أبين العميد عبد اللطيف السيد وبدعم سخي من قبل الشاب الداعم (مروان باقس) ، والتي شارك فيها 32 فريقا شعبيا ، وقد جاء تتويجه بكأس البطولة بعد اكتساحه فريق الاستقلال بـ 8 - 2 ، في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما مساء أمس على ملعب صالة الفقيد زايد الرياضية بمدينة زنجبار بحضور جماهيري كبير ، إمتلأت به مدرجات الصالة الرياضية.
وجاءت المباراة الختامية موازية للحدث بعد أن قدم الفريقان مباراة إكتست بالندية والإثارة والحماس والتشويق ، خاصة فريق الفهد الذي يضم في صفوفه ألمع نجوم الكرة الأبينية ، يتقدمهم المبدع وجدي الرطيل والموهوب حسين ماهر الصلاحي والذين سيطروا على مجريات اللقاء ، وأثقلوا مرمى منافسهم الاستقلال الذي لم يقدم المأمول منه حيث ظهر في حالة يرثى لها.




















