> عدن «الأيام» خاص
أفتتحت صباح أمس السبت بطولة المحبة والسلام للمحافظات المحررة في لعبة الشطرنج والتي تستضيف منافساتها العاصمة عدن ، وينظمها اتحاد الشطرنج برعاية وزارة الشباب والرياضة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي شاركت فيها محافظات : (عدن - لحج - تعز - أبين - الضالع - شبوة - حضرموت الساحل - حضرموت الوادي - سيئون - والمهرة) للفئات العمرية 16 - 14 - 12 - 10 خلال الفترة من 5 إلى 11 أبريل الجاري بفندق تاج الوفاء في مديرية خورمكسر بعدن.
وانطلقت منافسات البطولة بحضور الإخوة : وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد صالح حسين ، فرحان المنتصر مدير الادارة العامة للاعلام بوزارة الشباب والرياضة ، محسن سنان مدير عام البطولة وعضو الاتحاد العام للشطرنج ، بعد تحريك رقعة الشطرنج إيذاناً بانطلاق المنافسات .. وكانت منافسات اليوم الأول قد شهدت نزالات مثيرة بين شطرنجيي الفرق المشاركة في الجولة الأولى ، والتي أسفرت عن فوز (معتز محمد) من شبوة على منصور صقر من لحج 1 - 0 ، وفوز (محمد فهمي) من شبوة على حسام محمد من لحج 1 - 0 ، وفوز (هائل سعيد) من لحج على بشار أحمد فرج من شبوة 1 - 0 ، وفوز (أنس أديب) من لحج على صالح باجابر من لحج 1 - 0 ، وفوز (عبد القادر سنان) من المهرة على عمر العيدروس من سيئون 1 - 0 ، وفوز (أسامة باجميل) من المهرة على محمد العامري من سيئون 1 - 0 ، وفوز (محمد حسن) من سيئون على عبد الله شائف من المهرة 1 - 0 ، وفوز (عبد الرحمن العيدروس) من سيئون على سند باجميل من المهرة 1 - 0 ، وفوز (خالد وليد) من عدن على أحمد سالم من أبين 1 - 0 ، وفوز (صالح ناصر) من عدن على حسام الدين من أبين 1 - 0 ، وفوز (أحمد صبري) من عدن على نعمة علي من أبين 1 - 0 ، وفوز (علي عبد الله) من أبين على عبده صبري من عدن 1 - 0.




















