> عدن «الأيام» عمار مخشف
استطاع فريق النصر من التفوق على ضيفه فريق الميناء بنتيجة (1-2 ) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الإثنين على ملعب (النصر) الكائن في مديرية دار سعد، في افتتاح الجولة الـ 15 من بطولة دوري طيران الملكة بلقيس لأندية عدن التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن.
بدأ فريق النصر المباراة بضغط قوي على ضيفه الميناء وسرعان ما أتى هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول من تسديدة رائعة استطاع مهاجم النصر طارق علي من ترجمتها إلى هدف ليعطي الأسبقية لفريقه، ولم تمر الدقائق طويلا إلا ويعزز فريق النصر بهدف ثاني من إمضاء اللاعب علي حيدرة بتسديدة قوية عانقت الشباك، فيما حاول أبناء الميناء بأقل الفرص من تقليص النتيجة لكنهم لم يستطيعوا، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين..
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام: أحمد الوحيشي، فراس أزهر، نائل عوشان، معاذ علي، فيما راقبها محمد ذيبان.




















