تنظم السلطة المحلية بمحافظة أبين، صباح اليوم، بقاعة الفقيد مطهر الكوني بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار، حفلاً تكريمياً وخطابياً بمناسبة عيد العمال، يتم من خلاله تكريم عدد من العمال والعاملات المبرزين بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
وقال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر: "إن هذا الحفل الخطابي والتكريمي سيتم من خلاله تكريم عدد من العمال والعاملات المبرزين في المكاتب والمرافق الحكومية، وبحضور محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، ومدراء عموم المكاتب الحكومية، وقد دأبت السلطة المحلية لإقامة هذا الحفل كتقليد سنوي لتكريم العمال المبرزين".