> عدن «الأيام» خاص
وسط تنافس رائع ومنافسات قوية بين اللاعبين المشاركين في البطولة اختتمت مساء أمس الإثنين في نادي الوحدة الرياضي في الشيخ عثمان البطولة التنشيطية الرمضانية للعبة الكاراتيه لفئات : (البراعم والأشبال والناشئين) ، والتي أقيمت برعاية الأخوين : نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ووزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن وتنظيم فرع اتحاد اللعبة بعدن ، بمشاركة اقتصرت للأسف على ناديي (الميناء والوحدة) من عدن ، والشرارة اللحجي بعد غياب ناديي الشعلة وشمسان تحت شعار : (لا للمخدرات) حيث جرت المنافسات في ثمانية أوزان وهي : (57،45،40،35،30،25،20) وبعد منافسات مثيرة وقوية بين لاعبي الأندية الثلاثة المشاركة ، جاءت النتائج العامة بإحراز (نادي الميناء) للبطولة ، بعد فوزه بالمركز الأول ، فيما جاء نادي الشرارة في المركز الثاني ، والوحدة ثالثاً.




















