> عتق «الأيام» خاص
أكد قائد اللواء الرابع في قوات النخبة الشبوانية، المقدم وجدي باعوم الخليفي، أن قوات النخبة هي الصخرة الصماء التي ستنكسر أمامها المخططات والمؤامرات الكيدية كافة، والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار محافظة شبوة، معلنا أن النخبة ستبذل الغالي والنفيس في سبيل تأمين وحماية المحافظة.
جاء ذلك في بيان صادر عن المقدم وجدي باعوم، عبر من خلاله عن الشكر والعرفان لأبناء محافظة شبوة والجنوب عامة الذين احتشدوا، أمس، بمدينة عتق للتعبير عن دعمهم وثقتهم وتفويضهم للنخبة الشبوانية تفويضاً شعبياً لتثبيت الأمن والاستقرار في عتق وكامل تراب شبوة.




















