> عدن«الأيام»
غادرت، أمس، دفعة جديدة من جرحى جبهة الضالع، إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي.
وقال رئيس دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي الجنوبي أسامة محسن: "إن توجيهات اللواء الزبيدي، قضت بسرعة سفر الجرحى الأبطال من ذوي الحالات المستعجلة، الذين خاضوا معارك للدفاع عن أرضهم في جبهة الضالع"، مؤكدا أنه لن يثني قيادة المجلس الانتقالي شيء عن الاهتمام بهم وحصولهم على أفضل الرعاية.





















