> قعطبة «الأيام» خاص

تمكنت الفرق الهندسية التابعة للقوات الجنوبية المشتركة، أمس، من انتزاع وتفكيك كميات من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، التي زرعتها جماعة الحوثي في مديرية قعطبة شمال الضالع.

وأوضح مصدر عسكري أن الفرق الهندسية انتزعت أكثر من 30 لغماً أرضياً وعبوة ناسفة، في منطقة (القفلة) بجبهة باب غلق، شمال مديرية قعطبة.

وأشار إلى أن جماعة الحوثي عملت على تمويه تلك الألغام والعبوات بأشكال مختلفة، لحصد أكبر عدد من أرواح المواطنين في المنطقة.