> لودر «الأيام» سالم حيدرة صالح
أكد مدير مستشفى الشهيد محنف بمديرية لودر محافظة أبين، د. نبيل الكازمي، أن مجلس الوزراء وافق على ترفيع المستشفى من ريفي إلى عام.
وقال د. نبيل الكازمي، في تصريح لـ«الأيام»: "إن قرار ترفيع المستشفى جاء بعد المناشدات والمتابعات المستمرة والوعود من قِبل وزارة الصحة والسكان والجهات ذات العلاقة، الذين كانت لهم زيارات ميدانية إلى المستشفى وتم إطلاعهم على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى بمديريات المنطقة الوسطى والعبء الثقيل الذي يتحمله في ظل التوافد من المرضى لتلقي العلاج نتيجة نقص الميزانية التشغيلية الضئيلة، والذي كان يستقبل المئات من الحالات، وعدم قدرته على استقبال هذه الحالات التي تصل إليه، والذي اعتمد بشكل عام على دعم المنظمات المانحة".
وأشار مدير مستشفى الشهيد محنف إلى "حاجة المستشفى لموازنة تشغيلية كبيرة، حيث وجّه مجلس الوزراء الجهات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات المالية والإدارية اللازمة بهذا الخصوص، ودون شك أن هذا القرار سيصب في مصلحة المستشفى للرقي بخدماته تجاه المرضى واستيعاب الحالات المرضية الكثيرة".
وقال د. نبيل الكازمي، في تصريح لـ«الأيام»: "إن قرار ترفيع المستشفى جاء بعد المناشدات والمتابعات المستمرة والوعود من قِبل وزارة الصحة والسكان والجهات ذات العلاقة، الذين كانت لهم زيارات ميدانية إلى المستشفى وتم إطلاعهم على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى بمديريات المنطقة الوسطى والعبء الثقيل الذي يتحمله في ظل التوافد من المرضى لتلقي العلاج نتيجة نقص الميزانية التشغيلية الضئيلة، والذي كان يستقبل المئات من الحالات، وعدم قدرته على استقبال هذه الحالات التي تصل إليه، والذي اعتمد بشكل عام على دعم المنظمات المانحة".
وأشار مدير مستشفى الشهيد محنف إلى "حاجة المستشفى لموازنة تشغيلية كبيرة، حيث وجّه مجلس الوزراء الجهات ذات العلاقة لاستكمال الإجراءات المالية والإدارية اللازمة بهذا الخصوص، ودون شك أن هذا القرار سيصب في مصلحة المستشفى للرقي بخدماته تجاه المرضى واستيعاب الحالات المرضية الكثيرة".




















