> عتق «الأيام» خاص
أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة أمس أن مديرية مرخة منطقة منكوبة جراء السيول وما ألحقته من أضرار بشرية ومادية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، كرس لما لحق بالمحافظة من أضرار ناتجة عن السيول والفيضانات التي شهدتها عدد من المديريات خلال الأيام القليلة الماضية.
كما أقرت الهيئة توجيه تعميم عاجل لرؤساء القيادات المحلية في المديريات بسرعة رفع تقارير بحجم ونوع الأضرار التي لحقت بكل مديرية، وتكليف فريق إعلامي من السلطة المحلية بالمحافظة بالنزول العاجل إلى منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى باعتبارها الأكثر تضررا.



















