أندية عدن تواصل الاستعدادات لبطولة كرة القدم للناشئين

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصل أندية عدن استعداداتها المكثفة لبطولة كرة القدم فئة الناشئين من مواليد 2007 - 2008، والذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعدن خلال مايو الحالي.

وجاءت استعدادات الأندية من خلال التدريبات المكثفة على ملاعبها أو على ملعب الشهيد الحبيشي وكذلك إقامة عدد من المباريات الودية، فيما بينها أو مع أندية المحافظات المجاورة للتعرف على مدى قدرات اللاعبين وتجاوز الأخطاء التي قد تحدث خلال المباريات.

وخلال المباريات الودية التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي أظهرت النتائج مدى استعداد أندية من جهة، وحاجة أندية أخرى للوقت لكي يصل الفريق للمطلوب من جهة أخرى، ففريق نصر عدن لعب عدد من المباريات الودية أبرزها مباراة في محافظة أبين ضد فريق سد باتيس انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد، كما فاز فريق الروضة على التلال بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز نادي اهلي عدن على فريق نادي الدرجاج من محافظه أبين بهدف دون رد، وعلى فريق نادي الجلاء من خورمكسر بثلاثة أهداف دون رد، وخسر فريق الميناء بهدفين مقابل هدف من أمام الفجر الجديد في المباراة التي أقيمت في أبين.

ومن المتوقع أن تقام خلال الأيام المقبلة عدد من المباريات الودية أبرزها مباراة شمسان والتلال التي ستقام عصر الأربعاء على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان في مديرية المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى