> عدن «الأيام» خاص:
زار العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، ظهر اليوم، المواطن الجريح خضر أحمد الخضر الذي سقط، اليوم، جريحا أثر الاشتباكات التي اندلعت عقب قيام إطلاق النار من قبل خارجين عن للنظام بساحة العروض مستغلين بها فعالية عشال.
واستمع العميد أبو بكر جبر من الجريح ومن الطاقم الطبي في المستشفى إلى شرح وافٍ عن الوضع الصحي للجريح ومستوى الرعاية التي يتلاقها الجريح في مستشفى أطباء بلا حدود.
وأشاد العميد جبر بدور منظمة أطباء بلا حدود على حسن رعايتها الكاملة بالجرحى الذين يتعرضون لمثل هذه الأحداث متمنياً للجريح الخضر الشفاء العاجل.















