> زنجبار «الأيام» خاص:

​دُشّن اليوم، بمدينة شقرة في محافظة أبين، بدء أعمال مشروع كهرباء الطاقة الشمسية، والذي يعتبر من أهم المشاريع التنموية بالمحافظة، وذلك بتنفيذ من مؤسسة الناصر ناصر عبدربه منصور للتنمية.

ويعد المشروع، من أبرز المشاريع الخدمية والحيويّة الذي سيسهم بإعادة الأمل إلى المدينة التي عانت طويلًا من الحرمان والظلام الدامس، نتيجة الحروب، وفي ضل غياب مؤسسات الدولة والسلطات المحلية.

من جانبه، عبّر أهالي منطقة شقرة عن خالص شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الناصر التنموية، مثمّنين دور المؤسسة في الأعمال الإنسانية التي تلامس معاناتهم، والذي لم يقتصر عطاؤها على مشروع الكهرباء فحسب، بل امتد ليشمل إعادة ترميم الطرقات وتحسين البنية التحتية إلى جانب التزامها بتوسعة القدرة الإنتاجية للمشروع من 2 ميجا إلى 4 ميجا، وتوفير بطاريات ذات جهد عالٍ بما يضمن استدامة الخدمة وكفاءتها مما يضع المدينة على طريق تنموي واعد.