> عدن «الأيام» خاص:
عقد وزير الدولة محافظ عدن، عبد الرحمن شيخ، اليوم الإثنين، اجتماعًا ضم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل صالح محمود، ومدير عام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الأستاذة نجوى فضل، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن أرسلان السقاف، خُصص لمناقشة آليات تعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة.
وأكد المحافظ عبد الرحمن شيخ، خلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون التنمية م. عدنان الكاف، أن قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن وُجدت لخدمة المجتمع المحلي ومؤسساته المدنية، مشددًا على أهمية توحيد وتنسيق الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، وتسخير الإمكانات المتاحة لإنجاز المهام والمسؤوليات المنوطة بكل جهة بما يخدم الصالح العام.
كما شدد المحافظ شيخ على ضرورة تعزيز التنسيق الكامل بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة المحلية، والتعاطي الإيجابي مع المبادرات والبرامج التي من شأنها خدمة المجتمع، والإسهام في بناء عمل مؤسسي منظم ومستدام، يواكب احتياجات المرحلة الراهنة.
















