> عدن «الأيام» خاص:

احتدم اشتباك دامي مساء أمس بين مجموعات من المهاجرين الأثيوبيين والصوماليين في مديرية الشيخ عثمان بعدن، أسفر عن إصابة عدد منهم إصابات بليغة وكذا إصابة عدد من المارة.

واستخدم في الاشتباك الذي نشب بجانب مطعم عصام غريري باتجاه سوق شمسان مول بالمديرية أسلحة بيضاء وحجارة وعصي، ما استدعى تدخل رجال الأمن لفض الاشتباك العنيف الذي جرى في الساعة التاسعة من مساء الإثنين.

وتتكرر حوادث العراكات للمهاجرين الأفارقة الذين باتوا ينتشرون بصورة مخيفة في مديريات عدن والجولات والأسواق وداخل المساجد، وتورطهم في ارتكاب جرائم سرقة واعتداءات بشكل متزايد.