> عدن «الأيام» خاص:

مصدر حكومي: المقرات حكومية وتم استعادتها
> أُغلق اليوم مقر الجمعية العمومية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، وعدد من المقرات الأخرى التابعة له بعدن.

وبحسب مصادر حكومية فإن عملية الإغلاق شملت عددًا من المقرات الرئيسية، وذلك بعد تحركات نفذتها الجهات المختصة لتنفيذ قرارات تتعلق باستعادة المباني الحكومية لإدارة مؤسسات الدولة.


وكانت الحكومة قد أكدت في وقت سابق أن "بعض المباني التي يشغلها المجلس الانتقالي تُعد منشآت حكومية"، مشددة على ضرورة استعادتها باعتبارها من "الممتلكات العامة".

وتأتي هذه التطورات بعد أسابيع من إغلاق مقر الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي قبل أن يُعاد افتتاحه من قبل أعضاء المجلس، ليتم يوم أمس إغلاقه بمعية مقرات أخرى للانتقالي في العاصمة عدن.