> عدن «الأيام» خاص

توج فريق أبطال الملاعب أمس الأول ببطولة إمارات الخير، بعد الفوز على فريق المرحلي، بهدفين لهدف في اللقاء الختامي الذي أُقيم على ملعب الشيخ عثمان في إطار (حملة الرياضة تجمعنا) .. وقد تمكن فريق أبطال الملاعب من زيارة مرمى المرحلي بهدف محمد الجشاش ، مما أشعل حماس الجماهير التي ظلت تهتف طوال المباراة ، ليتمكن أبطال الملاعب من تسجيل الهدف الثاني عبر محمد الجشاش أيضاً، والذي على اثره انتهى الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء.
وفي شوط اللقاء الثاني دخل الفريقان بكل حماس وندية، وكان أبطال الملاعب يريد الحفاظ على تقدمه ، فيما كان فريق المرحلي يريد تقليص الفارق وتمكن لاعبو المرحلي بالفعل من ذلك، بتسجيلهم الهدف الأول من خلال ضربة حرة ، لكنهم لم يستطيعوا تعديل النتيجة، نظراً لضيق الوقت، ليتوج أبطال الملاعب بطلاً لبطولة إمارات الخير.